-->
حياتنا رسالة حياتنا رسالة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أسباب الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها

أسباب الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها

بدأت الحكاية بتدوينة  كتبها الفنان المصري  وائل عبد العزيز على حسابه في الفيس بوك يهاجم فيها شقيقته ياسمين عبد العزيز  بسبب صورها مع الفنان أحمد العوضى في عيد ميلادها الأخير وقال:  "بصى يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختى، أنا معاكى وفى ظهرك من وأنتى صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك.....".



 حيث وجه وائل رسائله إلى مهاجمين له على السوشيال ميديا: "أنا لو بدور على الشهرة كنت استغليت اسم أختى وشهرتها ومعارفها من زمان، وكل الميديا تعلم ذلك".

إإلا أن النجمة ياسمين عبد العزيز  بدورها ردت على شقيقها وائل عبد العزيز بعد مهاجمتها عبر  حسابه الشخصى على "فيس بوك"، بسبب صورها ونوع العلاقة التى تجمعها بالفنان أحمد  العوضى، حيث نشرت صورة جديدة تجمعها بالفنان أحمد العوضى وعلقت عليها قائلة، "بحبك يا أحمد"، وقام أيضًا العوضى بنشر الصورة نفسها والتعليق عليها بـ"بحبك يا ياسمين"، ليكون هذا اعترافًا بوجود علاقة بينهما.  


في حين خرجت مى أبو ربيع، طليقة الممثل وائل عبد العزيز ، حيث كشفت العديد من الأمور الشخصية مع طليقها خاصة بعد الكثير من الجدل الذى أثاره بهجومه على أخته بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضى . الأمر الذى انتهى بإعلان الثنائي ياسمين والعوضي عن حبهما لبعضهما.
وكتبت مي  تدوبنة  بموقع "فيس بوك": "أنا طليقة وائل عبد العزيز أخو ياسمين عبد العزيز.. أولا وائل مش بيصرف على ابنه من يوم ما أتولد وأنا انفصلت منه وابني عنده 5 شهور ..... "


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Wikipedia

نتائج البحث

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حياتنا رسالة

2020