-->
حياتنا رسالة حياتنا رسالة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هل تتمتع ابتسام بطمة بمعاملة تفضيلية بالسجن


على إثر ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وموقع نشر الفيديو "يوتيوب" بخصوص الامتيازات الخاصة والمعاملة التفضيلية التي استفادت منها كل من ابتسام بطمة وسكينة ”كلامور” المتابعتان على خلفية الملف المعروف ”حمزة مون بيبي”، ردت المندوبية العامة لإدارة السجون، حين أكدت  في بلاغ لها أنه: "لا توجد أي معاملة تفضيلية للسجينات على حساب الأخريات. بل على العكس، فإن إدارة السجن حريصة على معاملة جميع المعتقلات على  قدم المساواة والتمتع بالحقوق المنصوص عليها في القانون الذي ينظم المؤسسات السجنية".

وقد أكد هذا البلاغ أن "الهدف من نشر هذه الادعاءات والترويج للأكاذيب إنما هو محاولة البعض استغلال شهرة بعض السجينات إعلاميا من أجل زيادة نسبة المشاهدة والقراءة.

وقد قضت المحكمة الإبتدائية بمراكش في فبراير 2020، حكما بالسجن سنتين نافذة وغرامة مالية في حق سكينة كلامور، فيما قرر قاضي التحقيق في مارس المنصرم اعتقال ابتسام باطمة وإيداعها بسجن لوداية بمراكش، وذلك بعد ظهور معطيات جديدة حول ملف “حمزة مون بيبي” الذي تتابع به أيضا شقيقتها دنيا  بطمة بحالة سراح مؤقت.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Wikipedia

نتائج البحث

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حياتنا رسالة

2020