-->
حياتنا رسالة حياتنا رسالة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الأبراج الأكثر والأوفر حظا لسنة 2021

 الأبراج الأكثر والأوفر حظا لسنة 2021



تعتبر الأبراج من باب الحظ، فهناك أبراج أكثر حظا وأبراج منحوسة ويصحبها النحس في عام 2021، لكن هذا الشيء متوقف على حركة الكواكب في الأبراج.

وتختلف السنة والأخرى من بين الترتيبات، فنجد أبراج أكثر حظا وأبراج قليلة الحظ أو ليس لها نصيب من الحظوظ في تلك السنة. فما هي الأبراج إذن، وما هي الأبراج الأكثر والأوفر حظا لسنة 2021؟

تعريف الأبراج

الأبراج هي تلك النجوم الموجودة في السماء، والتي شكلّها العلماء على أساس أبراج فلكية، وهي أربعة أنواع:

أبراج نارية

تشمل برج الحمل، برج الأسد وبرج القوس. المميزات المشتركة في هذه الأبراج أنها تتمتع بالحركة والديناميكية، الخلق والإبداع العاطفة المتأججة، الثقة بالنفس، العشق للحرية، الشجاعة والتفاؤل.

أما سلبيات الأبراج النارية هي: التسلط، الغطرسة، الزهو، التبذير، العدائية، الحساسية، العصبية والحدة. وخصائص المولود الناري عملي، مسيطر، صريح وصاحب حضور لافت.

أبراج ترابية

 تشمل برج الثور، برج العذراء وبرج الجدي. تتميز هذه الأبراج بالميزات التالية: أسلوب مميز، تركيز واقعية وصلابة ، تركيز على الهدف، مجابهة ، نشاط، توفير، عناد، صبر، توازن،  ثبات في التفكير، هدوء ووضوح.

أما سلبياته: حب المادة، البلادة، الاستبداد، العناد، التمسك بالمبادئ والتصلب في الرأي.

خصائص المولود الترابي هو صاحب حركة دائمة، عفوي، واقعي، واضح في رأيه، وثابت في نظريته، صبور وطموح.

أبراج هوائية

 هي برج الجوزاء، برج الميزان وبرج الدلو.  وهذه الأبراج تتميز  بحب الاطلاع، الثقافة، سرعة البديهة، الإدراك، العمق في التفكير، المثالية والديناميكية، الانفتاح في العلاقات، حب الكلام، سرعة في القرار، حب المناقشة، الجدال، المدح والهجاء.

وتتجلى سلبيات الأبراج الهوائية في: الثرثرة، القلق، العصبية، قلة التركيز، اللامبالاة، السطحية، الفضولية. خصائص المولود الهوائي: مثقف، مفكر، مبدع، متحدث لبق.

أبراج مائية 

 تشمل برج السرطان، برج العقرب، وبرج الحوت. وهذه الأبراج تتميز بالعاطفة، الهدوء، الرومانسية، حب التضحية، عشق الأحلام، الوفاء، الإخلاص، الإنسانية والرقة، الحنان، الإثارة، التدفق، الدلال والالتزام.

وسلبيات الأبراج المائية تتجلى في: الحساسية الزائدة، الكسل، التقلب والمزاجية، التسرع، المبالغة في الدلال، البعد عن الواقعية والاستسلام. أما مولود الأبراج المائية فخصائصه هي: عاطفي، حنون،  خدوم، لعوب ومتكل.

الأبراج الأكثر حظا لعام 2021

برج الحمل

التخلص من معاناة طويلة والانتقال إلى فترة أكثر استقرارا. سنة 2021  لبرج الحمل سنة جيدة بالإجمال مليئة بالتغيير خاصة ابتداء من شهر ماي وحتى آخر السنة. وسيعرف تغييرات مالية مفاجئة واستثمارات كثيرة وعروض مغرية وأسفار وأرباح.

برج الأسد

 الأسد قائد بالفطرة ويمكنه الحصول على ما يشاء. فمكاسبه سنة 2021  ستكون من ناحية الممتلكات والوضع المادي وخاصّة العمل الذي قد يستخدم فيه مؤهلاته ومواهبه. وعلى صعيد العائلة سيعرف استقرارا.

برج الميزان

سنة مليئة بالتغييرات الكبيرة التي تأتي على غير انتظار، مع تخطي جميع المعاناة، التحرك من قيود وإذعان لمشيئة الآخرين. الإقبال على خيارات جديدة تبصر النور ما بين ماي وأكتوبر.

برج الثور

الثور يحب الحياة الفاخرة والأمور الجميلة، فهو كذلك سيعرف تغيير شامل في سنة 2021 من جميع النواحي التي سيجد فيها فائدة وتطورات إيجابية "المادية".  ومن ناحية ثانية تصقل شخصيته بزيادة المعرفة وسيعرف مفاجآت تخصّ المال والارتباط وعمل يتطلّب تواصل. الاستقرار عاطفيّاً.

برج الجوزاء

التطورات الجيّدة تطال أمور العاطفة والزواج والحب والصحّة وعمل ثابت مثل وظيفة تحتاج تواصل بالإضافة لتحقيق نجاح بالمشاريع الشخصيّة والعملية وذلك بإثبات الذات أمام الجميع وبين أعمال ثابتة وتغيير عمل حالي وارتباط عاطفي.

برج الحوت

 انفراجات واسعة وفرص كثيرة تنسيه ما حدث  في السنوات الماضية والتي تسببت بأحزان كثيرة. الوعود كثيرة سنة 2021 ممتازة بدعم من أربع كواكب أساسية طوال السنة. الوضع المادي سيكون أفضل بكثير كلما قربت نهاية السنة. الحياة العاطفية ستعرف تغييرا.

برج القوس

من بين أكثر المحظوظين لسنة 2021 ، لأنها ستكون سنة خالية من أي انعكاسات سلبية. مشاريع تبصر النور كلما اقتربت السنة من نهايتها، التوفق في العمل، حل مشاكل إدارية وقضائية، علاقة عاطفية سرية.

برج العقرب

سنة 2021 لدى برج العقرب ستكون سنة مبشرة بالخير والحظ السعيد، ومن الناحية العاطفية سيحظى بعلاقة عاطفية جميلة، وسوف يتخلص من الأوهام  التي كانت تلاحقه في الأعوام السابقة وينعم براحة البال، وهذا الحظ سوف يمنحه فرص كثيرة ومربحة، ومن الناحية الصحية سوف يتغلب على جميع المشاكل الصحية.

                     كل هذا حسب توقعات فلكيين وأخصائيين في هذا المجال، والله أدرى وأعلم.

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Wikipedia

نتائج البحث

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حياتنا رسالة

2020