-->
حياتنا رسالة حياتنا رسالة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حورية فرغلي تتصدر محركات بحث جوجل

حورية فرغلي تتصدر محركات بحث جوجل


حورية فرغلي تتصدر محركات بحث جوجل

ملكة جمال مصر لعام 2002 الممثلة المصرية حورية فرغلي تتصدر محركات بحث جوجل. بعد اختفائها لمدة 5 أشهر عن السوشيال ميديا وعدم تفاعلها مع الجمهور نهائيا، حيث خرجت الفنانة بتصريحات مؤكدة ابتعادها عن الوسط الفني، وأن لا أحد من زملائها الفنانين يسأل عليها. وكذلك صرحت بأنها تمر بحالة نفسية صعبة جدا جراء  تأثرها  لإجراء أكثر من عملية تجميل خلال الفترة الماضية  وتنمر الناس على شكلها.


فحورية فرغلي عانت العديد من الأزمات:

 فهي توفي خطيبها في حادث سير قبل موعد الزفاف بيوم واحد، بعد أن جمعهما قصة حب كبيرة.

كانت رياضتها المفضلة هي الفروسية وتمارسها بشكل مستمر إلى حين تعرضها لحادث أثناء ركوبها الخيل بعد أن قفز في الهواء فسقطت من فوقه ما تسبب في كسر أنفها وتضرر كبير بوجهها وإصابتها بالديسك.

انفصالها عن خطيبها الثاني بسبب دورها في فيلم "كلمني شكرا"، لما روت له تفاصيل دورها في الفيلم ليتركها دون أن يبرر موقفه.

إصابتها بتليف في الرحم ما اضطرها لاستئصاله لتنتهي حياة الأمومة بالنسبة للفنانة حورية فرغلي.

عانت من مشاكل صحية خاصة التنفس بسبب خطأ طبي. ذهبت لأحد الأطباء المتخصصين في الأنف والأذن لمعالجة مشكلة التنفس لكن ذلك أفسد مظهر أنفها لذلك حاولت إجراء عملية تجميل ولكنها لم تنجح.


وهكذا أكدت الفنانة حورية فرغلي معاناتها من الوحدة والاكتئاب، خاصة أن كل الوسط الفني ابتعد عنها بعد إصابتها في الأنف وخضوعها لسبعة عمليات جراحية لتعديل الأنف وعدم استطاعتها تذوق الطعام ولا الشراب بسبب مشكلة أنفها. لم يدعمها أحد من الفنانين ولم يدعها أحد إلى الحفلات الفنية أو حفلات توزيع الجوائز أو حتى اتصال هاتفي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Wikipedia

نتائج البحث

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حياتنا رسالة

2020