-->
حياتنا رسالة حياتنا رسالة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

7 نصائح فعالة تجعل رائحة العطر تدوم في جسمكِ طوال اليوم

 7 نصائح  فعالة تجعل رائحة العطر تدوم في جسمكِ طوال اليوم


7 نصائح  فعالة تجعل رائحة العطر تدوم في جسمكِ طوال اليوم

مهما كان العطر باهظ الثمن وفاخرا، فإن رائحة العطر ووهجه يتلاشى بسرعة بعد رشه فلا يدوم رائحته إلا لعدة ساعات فقط، ولا تستطيعين الاحتفاظ بهذا الإحساس الرائع الذي يعطيه لكِ العطر.

في هذا المقال نقترح عليك سيدتي 7 نصائح فعالة تجعل رائحة العطر تدوم في جسمك لأطول فترة طوال اليوم .

النصيحة الأولى:

تجنبي رش العطر مباشرة باتجاه الأماكن في الجسم، ولكن من الأفضل رش العطر باعتماد وضعية اليد الأعلى ثم رشي العطر في الهواء أمامك، ومن ثم قومي بالدخول تحت قطرات العطر وكأنك تدخلي تحت قطرات المطر.

هذه الطريقة تسمح بتوزيع العطر جيدا على الجسم والملابس، لتدوم رائحة العطر لأطول فترة ممكنة، إذا رغبت برشه مباشرة اتجاه الجسم فكلما كنت بعيدة سمحتِ لقطرات العطر بأن تتوزع جيدا.

النصيحة الثانية:

لكي تساعد على انبعاث الرائحة منك أكثر، قومي برش العطر على مناطق النبض مثل منطقة الرقبة ومعصم اليدين وخلف الأذن، لأن الحرارة بهذه المناطق من الجسم تجعل رائحة العطر تدوم لأطول فترة ممكنة.

النصيحة الثالثة:

قومي بتثبيت رائحة العطر ذاتها للمجموعة الخاصة بعطرك كمعطر الشعر ولوشن الجسم والكريم والشامبو، ومن ثم ضعي العطر في النهاية فهي من الحيل التي تعمل على تجعل رائحة العطر دائمة.

النصيحة الرابعة:

قومي بوضع الفازلين على مناطق رش العطر، وخاصة مناطق النبض. الفازلين سيبقي رائحة العطر على جسمك لأطول فترة ممكنة، فهو يعمل على ترطيب هذه المناطق وهي من الحيل التي يمكنك اعتمادها لجعل رائحة العطر تدوم في جسمكِ طوال اليوم.

النصيحة الخامسة:

حاولي رش العطر من بعيد دون فركه، لأن فرك العطر يعمل على تكسير جزئيات العطر وتجعلها تتبخر في الهواء سريعا، وهي من الأخطاء الشائعة التي تجعل العطر لا يدوم طويلا.

النصيحة السادسة:

قبل استخدام زجاجة عطرك، تجنبي رجها بقوة، لأن  ذلك يسبب في تكسير جزئيات العطر بداخلها، ويقلل من فعاليتها وجودتها، كما أن هزها يسمح بتسريب الهواء داخل السائل العطري.

النصيحة السابعة:

لكي تدوم رائحة عطرك وتظل ملتصقة بملابسك طوال النهار، قومي برشة بسيطة من عطرك المفضل داخل خزانة ملابسك من الحين للآخر.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Wikipedia

نتائج البحث

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حياتنا رسالة

2020