-->
حياتنا رسالة حياتنا رسالة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عادل إمام يرفض كل عروض رمضان 2022... والسبب وراء ذلك

 عادل إمام يرفض كل عروض رمضان 2022... والسبب وراء ذلك

 

الفنان عادل إمام يرفض كل عروض رمضان 2022 للعام الثاني على التوالي، والسبب وراء ذلك حالة الاكتئاب الحادة التي يعيشها الزعيم عادل إمام في الأيام الأخيرة  ورغبته الشديدة في اعتزال الفن والناس.


فالفنان عادل إمام يعاني حالة اكتئاب كبيرة في الأيام الأخيرة خاصة بعد وفاة الفنان سمير غانم الذي كان أحد أصدقائه وأول  من بدأ معهم مشواره الفني.


عادل إمام يرفض كل عروض رمضان 2022... والسبب وراء ذلك


فَقَد الزعيم عادل إمام كل أصدقائه في الوسط الفني فلم يتبق له  إلا صديق العمر صلاح السعدني. فقد رحل عنه كل شركائه وجميع زملائه وأبناء جيله؛ سعيد صالح ونور الشريف وهادي الجيار وفاروق الفيشاوي وحيد حامد.


يفرض عادل إمام حالة حصار كبير داخل منزله لتجنب الإصابة بفيروس كورونا. فهو يعيش عزلة تامة عن الناس.


يبلغ الفنان الكبير عادل إمام من العمر 81 عاما، حياة حافلة ومشوار طويل قطعه الزعيم حتى يصل إلى قلوب الجماهير. مشواره الفني الغني بدأ بمسرحية مدرسة المشاغبين التي كشف فيها عادل إمام عن موهبته التمثيلية الفذة على خشبة المسرح، ونجحت المسرحية بشكل كبير، ثم تألق بعدها بمجموعة متميزة من المسرحيات منها "الزعيم"، الواد سيد الشغال"، "شاهد ماشفش حاجة"، الشيء الذي ساهم في  سطوع نجم عادل إمام في مصر والعالم العربي.


ومن الأعمال السينمائية التي صنعت نجومية عادل إمام نجد ما يقرب من 120 فيلما، منها "شعبان تحت الصفر" و"رمضان فوق البركان" ، و"المشبوه" و"سلام يا صاحبي" و"اللعب مع الكبار" و"الإرهابي" و"الإرهاب والكباب"، و"النمر والأنثى" و"حنفي الأبهة" و"المولد" و"بوبوس" و"طيور الظلام" و"عمارة يعقوبيان" "ومرجان أحمد مرجان".


أما الأعمال التلفزية  فعادل إمام حفر اسمه من ذهب  من خلال مجموعة من المسلسلات المهمة منها "أحلام الفتى الطائر" "دموع في عيون وقحة"، "أستاذ ورئيس قسم"، "فرقة ناجي عطا الله"....


رغم أن عادل إمام يرفض كل عروض رمضان 2022، إلا أن لا يمكننا إلا أن نقول بأن الزعيم عادل إمام موهبة ثلاثية الأبعاد، ويكفي أنه تربع على عرش النجومية لمدة 50 عاما ، فكان من خلالها الأكثر طلبا والأعلى أجرا، فقد تناول  موضوعات شائكة في أعماله، ناقش خلالها عدة أفكار جريئة، وانتقد الواقع السياسي والمشهد الاجتماعي بطريقته الخاصة، وابتسامته النادرة التي  لا تفارق ملامحه.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Wikipedia

نتائج البحث

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حياتنا رسالة

2020