-->
حياتنا رسالة حياتنا رسالة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أخطاء يجب تجنبها بعد العلاقة الحميمة

أخطاء يجب تجنبها بعد العلاقة الحميمة


إن العلاقة الحميمة من الأمور المهمة للغاية في أي علاقة زوجية، فهي التي تعزز الانسجام والتفاهم وتقوي الحب بين الزوجين. إلا أن هناك أخطاء يجب تجنبها بعد العلاقة الحميمة التي يمكن أن تضر بالصحة. لهذا سنكشف في هذا المقال أهم هذه الاخطاء حتى لا يقع فيها الزوجين.


بعد العلاقة الحميمة


البقاء بدون استحمام

إن الاستحمام بعد ممارسة العلاقة الحميمة من الأمور التي لابد منها، لأنه يخلص من البكتيريا التي قد تلتقطها أثناء الممارسة.


استعمال المناديل المبللة

يمنع تنظيف المهبل بعد العلاقة الحميمة بالمناديل المبللة، لتوفرها على مواد كيميائية، الأمر الذي يهدد الأعضاء التناسلية بالعدوى والطفح الجلدي.


استعمال المنظفات

يمنع استعمال المنظفات بعد الجماع، ويفضل الاغتسال بالماء الدافئ فقط لأنه يحمي من الالتهابات.

النوم بالملابس الصناعية

بعد ممارسة العلاقة الحميمة، يجب على النساء تجنب ارتداء ملابس داخلية من البوليستر أو الحرير الصناعي وذلك لمنع التعرق ونمو البكتيريا الخميرة.

عدم الانشغال عن شريكك بعد العلاقة

لاشيء أهم من العلاقة الزوجية مهما كان، لذا احذري أيتها الزوجة وأنت أيضا أيها الزوج من بعض العادات التي تقلل من احترام الشريك كالنوم أو القيام للأكل بعد العلاقة الحميمة، لأن هرمونات التقارب والحب تكون في أعلى مستوى بين الشريكين.

عدم البقاء دون شرب الماء

إن شرب الماء يساعد على التبول بعد العلاقة الحميمة، الشيء الذي يخلص من البكتيريا والجراثيم التي قد تدخل إلى مجرى البول.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Wikipedia

نتائج البحث

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حياتنا رسالة

2020