-->
حياتنا رسالة حياتنا رسالة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كريس هيمسوورث يعلن التوقف عن التمثيل بسبب الزهايمر


كريس هيمسوورث يعلن التوقف عن التمثيل بسبب الزهايمر


مفاجأة من العيار الثقيل فجرها الممثل العالمي كريس هيمسوورث البالغ 39 عاما بعد إعلانه التوقف عن التمثيل بعد إصابته بأعراض مرض الزهايمر.


اعتزال كريس هيمسووث



الأطباء أكدوا أن فرصة إصابة الممثل بالزهايمر تبلغ 10 أضعاف متوسط الشخص العادي. وذلك لأن حمضه النووي يحتوي على نسختين من جين APOE4، تلقى كل واحدة من والديه.

في مقابلة مع مجلة "فانيتي فير" تحدث كريس هيمسوورث عن الإجراءات الوقائية التي اتخذها للحماية من الخرف قائلا: "أشعر بالامتنان لأني أمتلك بعض الأدوات التي ستساعدني في تحضير نفسي على أفضل حالّ، والفائدة من هذه الخطوات أنها تؤثر على بقية حياتك".

وصرح كريس هيمسوورث لحظة تلقيه الخبر "عندما علمت بالخبر كان صادما، لكن ما يقلقني في الحقيقة، أن يأتي وقت ولا أتذكر زوجتي وأبنائي مطلقا".

كريس هيمسورث متزوج من الممثلة الإسبانية إيلسا باتاكي. ولدى الثنائي ثلاثة أطفال . وهو ممثل أسترالي اشتهر بدور كيم هايد المسلسل التلفزيوني الأسترالي "Home and Away"، قبل انتقاله إلى هوليود ليشق مسيرته الفنية خلال مشاركته في فيلم الخيال العلمي "ستار تريك" عام 2009 و سلسلة "ثور" الشهيرة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Wikipedia

نتائج البحث

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

حياتنا رسالة

2020